الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* قبل مرور 48 ساعة علي الحادث الخسيس الداخلية.. تثأر لشهداء المنيا ..مصرع 19 إرهابياً من منفذي جريمة "دير الأنبا صموئيل" في معركة مع الشرطة بالصحراء

المصدر : جريدة الجمهورية  5/11/2018

كتب ـ خالد أمين وباهي الروبي:

أعلنت وزارة الداخلية أمس عن تصفية 19 من العناصر الإرهابية بإحدي المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي للمنيا. 


قالت الوزارة إن ذلك جاء في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ عمليات عدائية بالبلاد وكان آخرها الهجوم المسلح الذي استهدف بعض المواطنين أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل بجبل القلمون الجمعة الماضي. 


ذكرت الوزارة أنه عقب وقوع الحادث تم تشكيل مجموعات عمل ميدانية وفنية بمشاركة قطاعات الوزارة المعنية ووضع خطة بحث اعتمدت علي جمع المعلومات وتتبع خط سير هروب الجناة والاستعانة في ذلك بالتقنية الحديثة وتمشيط أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها خاصة الواقعة بالمناطق النائية.. والتي يتخذها هؤلاء العناصر كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية. 
أضافت الوزارة أن معلومات قطاع الأمن الوطني كشفت عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية وهم عناصر الخلية المنفذة للحادث بإحدي المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي للمحافظة وتمت مداهمة المنطقة وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران. 
أضافت الوزارة أنه عقب انتهاء المواجهة تبين أنها أسفرت عن مقتل 19 من العناصر الإرهابية وعثر بحوزتهم علي 6 بنادق آلية و3 بنادق خرطوش و4 طبنجات وكمية من الطلقات. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع